كتب . ناهد الأهلالى.

شهدت منطقة القومية بجوار مستشفى المعلمين بمركز الزقازيق محافظة الشرقية منذ قليل حادث إنفجار أنبوبة داخل مخبز عيش بلدى بالمنطقة، ونتج عن الانفجار إصابة 7 أشخاص بحروق متفرقة، وانفجار سيارة كانت تقف أمام المخبز، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من قسم ثانِ الزقازيق يفيد نشوب حريق داخل مخبز عيش بلدى نتيجة إنفجار أنبوبة داخله، مما تسبب فى إصابة 7 أشخاص بحروق مختلفة وانفجار سيارة كانت تقف أمام المخبز، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وعدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية وقوة أمنية من مركز شرطة ثان الزقازيق، وتبين نشوب حريق داخل مخبز عيش بلدى بمنطقة القومية بجوار مستشفى المعلمين دائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بحروق مختلفة، وانفجار سيارة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى للتأكد من سبب الحريق، كما طالبت بتكثيف التحريات حول الواقعة.

‫شاهد أيضًا‬

إستغاثة ونداء عاجل لكل من يهمه الأمر

كتبت . صفاء دعبس . إلي كل من يهمه الأمر وعلي رأسهم السيد الفاضل معالي رئيس الجمهورية الموق…