كتب : أحمد امام 
قامت إدارة الأهلي بإرسال القائمة النهائية للنادي ، المشاركة في كأس العالم للأندية والمقرر إقامته في فبراير القادم بقطر.
وأكدت المصادر، أن الأهلي قد حسم القائمة النهائية للمونديال عقب الاجتماع الذي دار صباح اليوم بين لجنة التخطيط وموسيماني المدير الفني للنادي، وجاء ذلك في حضور كلا من محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.
وكشف المصدر عن ال23 لاعبا التي استقرت عليهم القائمة النهائية للمونديال، وتضم كلا من:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا وجونيور أجايي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومروان محسن ووالتر بواليا ومحمد شريف.
وعلي جانب آخر، أعلن مدير الكرة بالأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.
وجاء هذا القرار بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «الفيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.
جدير بالذكر .. أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نادي بيراميدز والمقرر لها بعد غد الثلاثاء في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

 

‫شاهد أيضًا‬

135884091709880904

135884091709880904 …