‫الرئيسية‬ أخبار مصر حضروا جيوبكم .. قبض موظفي الحكومة مرتين في 20 يوم

حضروا جيوبكم .. قبض موظفي الحكومة مرتين في 20 يوم

حضروا جيوبكم .. قبض موظفي الحكومة مرتين في 20 يوم
 قبض موظفي الحكومة
قبض موظفي الحكومة

حضروا جيوبكم .. قبض موظفي الحكومة مرتين في 20 يوم

جيهان الشبلى

يأتي شهر يوليو القادم 2021 ببشرة خير كبيرة لجميع موظفي الحكومة، حيث أنه من المقرر أن يقوم جميع موظفو الحكومة بصرف جميع مرتباتهم عن شهر يوليو يوم الأحد الموافق 18 يوليو، وهو يعتبر آخر يوم عمل لجميع الموظفين قبل أن يحصلوا على إجازة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك.
موظفوا الحكومة يصرفون مرتباتهم الشهرية مرتين في شهر يوليو في أقل من 20 يوم وأكدت أحد المصادر الحكومية المسؤولة أن الدولة قرر لجميع موظفي الحكومة صرف جميع مرتباتهم عن شهر يوليو يوم 18 من نفس الشهر وقبل أن ينتهى كالمعتاد، ويكون بذلك قد قاموا بصرف جميع مرتباتهم الشهرية مرتين في شهر يوليو في أقل من 20 يوماً، وأيضاً المرة الأولى والتي حصلوا فيها على مرتبات شهر يونيو، وهذا مع بداية شهر يوليو، وأما عن المرة الثانية يأتي يوم 18 من الشهر ذاته.
وأحد المصادر أكد أن الجهات المسؤولة في الحكومة داخل وزارة المالية، تستعد في الوقت الحالي للانتهاء مبكراً من جميع الإجراءات التي تسبق جميع العمليات الخاصة بالصرف، حيث أنه سوف يتم ضخ جميع المرتبات داخل حسابات الموظفين الرسمية في البنوك يوم الأحد 18 يوليو، ويستطيع الموظفون صرف المرتبات من ماكينات الصراف الآلى بأقصى تقدير بدءاً من الساعة الـ 3 عصر نفس اليوم.
وتمت الإشارة إلى أن مرتبات الموظفين عن شهر يوليو سوف تشهد الزيادى التي وافق عليها الرئيس السيسي، وهو أن يتم رفع الحد الأدني للأجور لـ 2400 جنيه.

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…