‫الرئيسية‬ أخبار مصر الداخلية : تجديد الثقة في العميد ضياء ماهر مديرًا لمرور الأقصر

الداخلية : تجديد الثقة في العميد ضياء ماهر مديرًا لمرور الأقصر

حركة تنقلات الشرطة
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

الداخلية : تجديد الثقة في العميد ضياء ماهر مديرًا لمرور الأقصر

جيهان الشبلى

 
جدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الثقة فى العميد ضياء ماهر، مديرًا للإدارة العامة لمرور الأقصر.
 
وتدرج العميد ضياء ماهر في عدة مناصب بوزارة الداخلية، حيث عمل بمباحث المنوفية والمنيا، والحرس الجامعي ورئيس مرورمنوف، ورئيس مرور إسنا، ثم وكيلًا لمرور الأقصر فمدير لمرور الأقصر.
 
والعميد ضياء ماهر من الكوادر التي اثبتت نجاحها في إدارة المنظومة المرورية كما حاز على سمعة طيبة بين أبناء الأقصر، منذ توليه مرور إسنا، لحسن معاملته المواطنين ومراعاة ضوابط حقوق الإنسان في إطار تحقيق رؤية الوزارة.
وجاءت حركة تنقلات الشرطة هذا العام على نحو تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الإجتماعية والصحية للضباط، فى إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعى والنفسى والوظيفى.
 
وشهدت الحركة الدفع بقيادات شابة لتولي مسؤولية حفظ الأمن، وتنفيذ السياسة الجديدة لوزارة الداخلية التي تعتمد على كوادر شبابية ذات خلفيات أمنية متطورة، ويتم الاعتماد على الحاصلين على دورات تكنولوجية، تدعيما لسياسة التحول الرقمي التي تنتهجها الوزارة في كافة قطاعاتها.
 
كان وزير الداخلية، اعتمد حركة التنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2021، لمواكبة سياسة وتوجهات الدولة، فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.
 

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…