‫الرئيسية‬ أخبار مصر “مرسال الخير” توزع 260 كيلوا لحمة بمناسبة شهر رمضان في الأقصر

“مرسال الخير” توزع 260 كيلوا لحمة بمناسبة شهر رمضان في الأقصر

"مرسال الخير" توزع 260 كيلوا لحمة بمناسبة شهر رمضان في الأقصر

“مرسال الخير” توزع 260 كيلوا لحمة بمناسبة شهر رمضان في الأقصر

الأقصر .. ملك عاشور

 

أعلنت اليوم جمعية مرسال ، عن توزيع 260 كيلوا جرام لحمة على الأسر الأكثر احتياجاً في قرى ونجوع ومدن الأقصر، بمناسبة شهر رمضان، وذلك بالتنسيق مع عدد كبير من اعضاء الجمعية ، تحت إشراف الإعلامية جيهان الشبلى رئيس مجلس الإدارة .

 
وأكدت جيهان الشبلى، رئيس مجلس الإدارة ، أن توزيع اللحوم تم على مرحلتين الأولى تم خلالها توزيع 75 كيلو، والمرحلة الثانية 100 كيلو والمرحلة الثالثة 85 كيلو وذلك عن طريق فرع الجمعية بالمحافظة بالتعاون مع عدد كبير من فريق جمعية مرسال .
 
واستهدف التوزيع الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ونجوع ومدن مراكز المحافظة بحضور أعضاء الجمعية والمدير التنفيذى ومدير العلاقات العامة ومدير الأتصال .
 
وأوضحت ” الشبلى ” أن ” مرسال ” تنفذ خطة متكاملة لتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة الأقصر، حيث تقوم بتوزيع 100 كرتونة مواد غذائية مبدئياعلى أن ينتهى التوزيع تمامًا في منتضف شهر رمضان.
 

والجدير بالذكر أن جمعية مرسال بالأقصرسبق لها ونفذت عدد كبير من التوزيعات الخيرية كالمساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنط رمضان وبطاطين الشتاء ورش وتعقيم شوارع الاقصر والمنازل والمؤسسات الحكومية.

 

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…