‫الرئيسية‬ فن الفنانة صوفيا سعيدي تتألق على السجادة الحمراء في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
فن - 2023-12-12

الفنانة صوفيا سعيدي تتألق على السجادة الحمراء في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 

كتبت .هتان سعيد زمزمي

 

بعد اقتراب مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي من نهايته أقيم الحفل الختامي الرائع وذلك لنجاح دورته الثالثة في مدينة عروس البحر الأحمر جدة وتحديدا في فندق الريتز كارلتون ، وسط حضور وتكريم نخبة من ألمع النجوم العالمية وكان من بين الشخصيات المميزة الفنانة والإعلامية الجميلة صوفيا سعيدي، الرائعة بإبداعها في مجال الفن كممثلة ومذيعة في مجموعة MBC إلى جانب مجموعة من المشاهير، بما في ذلك غوينيث بالترو، هالي بيري، علياء بهات، زوي سالدانا، نيكولاس كيج، درة زروق، نعومي كامبل، جيسون ستاثام، أليساندرا أمبروسيو، وإليسا.

وزادت صوفيا المعروفة بشخصيتها الساحرة، من بريق الحدث، وأطلت على السجادة الحمراء بفستان مذهل من تصميم مصممة الأزياء السعودية الشهيرة هلا العيطة، فلفتت الأنظار وسرقت الأضواء و كان حضورها في المهرجان بمثابة شهادة على شعبيتها المتزايدة وتأثيرها في صناعة التلفزيون والتمثيل والأزياء إدى الى ذلك إعجاب جميع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي .

عرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم. ويهدف المهرجان إلى تعزيز التبادل الثقافي والاحتفال بفن رواية القصص من خلال السينما.

وأعربت صوفيا عن سعادتها وامتنانها لكونها جزءًا من هذا الحدث المرموق، قائلة: “إنه لشرف لي أن أكون هنا بين هؤلاء المشاهير والموهوبين، وأن أشهد قوة السينما في جذب المشاهير من حول العالم. وأنا ممتنة للمنظمين لدعوتي لأكون جزءًا من هذا الاحتفال بالفن والثقافة.”

كان الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمثابة ختام لاحتفال بالسينما والإبداع استمر لمدة ٩ أيام ، وقد ترك المهرجان انطباعاً جميلاً لدى الجمهور والعالم، حيث عرض جمال وتنوع المملكة العربية السعودية في صناعة السينما والترفيه المزدهرة فيها .

‫شاهد أيضًا‬

المؤلف سمير النيل يبحث عن سينما قريبة من الشعب في فيلم بنقدر ظروفك

كتبت: مروة حسن   بعد إنتهاء أول أسبوع تصوير لفيلم بنقدر ظروفك، إخراج أيمن مكرم وبطولة…