كتبت : ندى محمد ايوب

تنفيذًا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظًا على صحة المواطنين تفقد الدكتور احمد الأنصارى محافظ الفيوم اليوم الإثنين عدد من شوارع وميادين محافظة الفيوم للتأكد من إلتزام المواطنين بقرارات الحظر.

ومن جانبة تفقد الدكتور محمد عماد نائب المحافظ عدد من قرى مركز الفيوم ومركز إطسا، كما وجهه سيادتة بغلق بعض المقاهى والمطاعم خالفت قرار الغلق وقامت بتقديم الخدمات للمواطنين ومنه 4 مقاهى بطريق أسيوط الغربى وآخر بجوار إدارة الأحوال الميدانية بكيمان فارس، وكذلك محل حلاقة بمنطقة قحافة.

كما شملت جولة نائب المحافظ بعض مواقف سيارات الأجرة للتأكد من عدم وجود سيارات تعمل على هذة الخطوط تحسبًا لخروج المواطنين او دخولهم من المحافظة للحد من الإختلاط المؤدى لزيادة إنتشار فيروس كورونا كما قام النائب خلال جولته بتوزيع بعض الكمامات على عمال النظافة بمركز إطسا.وانطلاقًا من هذا الصدد تفقد اللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة عدد من مراكز المحافظة ومنها طامية وسنورس للتأكد من إلتزام المواطنين والمنشآت التجارية تجاه قرار الغلق فقد تم غلق وتشميع 9 محلات تجارية منهم 5 محلات بمركز طامية و 4 بمركز سنورس لمخالفاتهم قرار الغلق.


ومن جانبه تفقد المهندس ايمن عزت السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم باقى مراكز المحافظة ومنها أبشواي ويوسف الصديق والطرق والمنشآت السياحية على ساحل بحيرة قارون وذلك لمنع تجمع الاهالى إحتفالا باعياد الربيع.


كما اشاد محافظ الفيوم إلى ضرورة إلنزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية الوقائية فى التصدى للعدوى بفيروس كورونا والحفاظ على انفسهم بالمكوث فى منازلهم وعدم الخروج الا للضرورة.

‫شاهد أيضًا‬

مدير البنك الإقليمى يكشف دور البنك فى الفترة القادمة تجاه اللبنانيين

كتبت :ندى محمد ايوب صرح مدير البنك الإقليمى لدائرة المشرق فى البنك الدولى ساروج كومار جاه …