‫الرئيسية‬ أخبار مصر رئيس بنك مصر بالأقصر: تعاون رقمي مع التضامن الإجتماعى وتفعيل مشروعات تنمية المرآه الريفية

رئيس بنك مصر بالأقصر: تعاون رقمي مع التضامن الإجتماعى وتفعيل مشروعات تنمية المرآه الريفية

تهدف ورشة العمل بالتعاون المشترك بين بنك مصر الرئيسى ومدرية التضامن الإجتماعى بالأقصر.. مثل تفعيل مشروعات تنمية المرآه المعيلة والريفية وقروض التجزية المصرفية ونبذة عن التحول الرقم

رئيس بنك مصر: تعاون رقمي مع التضامن الإجتماعى
ورشة عمل مشترك بين بنك مصر والتضامن الإجتماعى
ورشة عمل مشترك بين بنك مصر والتضامن الإجتماعى

رئيس بنك مصر: تعاون رقمي مع التضامن الإجتماعى وتفعيل مشروعات تنمية المرآه الريفية

جيهان الشبلى

 
عقد بنك مصر بمحافظة الأقصر ورشة في إطار التعاون المشترك بين كلا من بنك مصر الاقصر الرئيسي ومديرية التضامن الاجتماعي بالاقصر بقيادة الأستاذ طايع احمد جودت مدير عام بنك مصر وبرعاية الاستاذ الدكتور محمد يوسف حسن مدير عام مديرية التضامن بالاقصر .
 
قال طايع أحمد جودت ، مدير عام بنك مصرالرئيسى بالأقصر، إن ورشة العمل مع مدرية التضامن الإجتماعى، يعد ضمن منظومة تحول المجتمع من النظام النقدي إلى اللا نقدي، وهو ما يواكب توجهات الدولة للتحول إلى الدولة الرقمية، وسيستفيد منه من الخدمة حوالى 800 جمعية اهلية ونطاق اعضائها.
 
وأضاف خلال كلمته، بحضور الأستاذ محمد يوسف وكيل التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، أنه يعد خدمة لبنك مصر لاكتساب المزيد من العملاء له وللقطاع المصرفى، لافتًا إلى ان البنك حقق طفرة جديدة في الآونة الأخيرة في مجال المدفوعات الإلكترونية.
 
ووتهدف الورشة إلى عرض المنتجات البنكية ومساهمة بنك مصر في تطوير وتفعيل مشروعات تنمية المرآه المعيلة والريفية وقروض التجزية المصرفية ونبذة عن التحول الرقمي .
 
وأعرب محمد يوسف وكيل التضامن الإجتماعى عن سعادته بحضورة ورشة العمل التى قدمها بنك مصر الرئيس بمحافظة الأقصر ، باعتباره أنه مؤسسة مالية رائدة في مصر تقوم بتقديم التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية لعملائه من الهيئات والمؤسسات والشركات والأفراد، مشيراً إلى ما يقوم به البنك في مجال المسئولية المجتمعية ومساندة وزارة التضامن الاجتماعى في العديد من المشروعات الاجتماعية.
 
بحضور محمد جمعة امين مدير إدارة خدمة العملاء وخالد عبد الحكيم محمد ونورهان عبد الناصر فورميكا مسؤولي خدمة عملاء بنك مصر ومحمد عيد متولي رئيس أخصائيو متناهية الصغر والاستاذ سمير حجازي رئيس الاتحاد الإقليمي للمؤسسات والجمعيات الأهليةوالاستاذ كمال فؤاد منصور مدير عام إدارة الجمعيات الأهلية والاستاذ محمد رمضان محمد رئيس قسم الجمعيات بالاقصر والاستاذ حسن الضوى حسنين رئيس قسم الجمعيات بادارة الطود .
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…