‫الرئيسية‬ رياضة وفاة لاعب النصر للتعدين والشرقية السابق غرقا بنهر النيل
رياضة - 2020-08-04

وفاة لاعب النصر للتعدين والشرقية السابق غرقا بنهر النيل

وفاة لاعب النصر للتعدين والشرقية السابق غرقا بنهر النيل

جريدة الأخبار المصرية

جيهان الشبلى

توفى اليوم، مصطفى عبدالعظيم لاعب النصر للتعدين والشرقية السابق، غرقا بنهر النيل.

 

وأعلن الأمير أغا أحد أصدقاء اللاعب عبر صفحته الشخصية” فيس بوك”: “مع السلامة يا أبو قلب طيب كنت نِعم الصديق المحترم، ابن الناس الطيبين، ربنا يرحمك يا صديقي العزيز، غرقت في نهر النيل، ويصبر أهلك على فراقك، كابتن مصطفى عبدالعظيم في ذمة الله”.

 

وكتب صديق آخر يدعى أحمد حسام: “قلبك كان حاسس أنك آخر مره هشوفك فيها، مع أن صممت انك تيجي عندي، عشان تودعني ياصاحبي،لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، مش قادر استوعب الخبر، مصدوم بس مقدرش أقول غير إن لله وإن إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته”.

وفي وقت سابق، أخطر اتحاد الكرة، الأندية رسميا بموعد استئناف منافسات دوري القسم الثاني في العشرين من سبتمبر المقبل، وذلك بعدالإعلان عن هذا الموعد خلال الساعات الماضية.

 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات ل”جريدة الأخبار المصرية”، إن اللجنة الخماسية، تثق في تعاون كافة الأندية، رغم الأزمات الماليةوالظروف الصعبة التي واجهت كل الأندية وخاصة أندية القسم الثاني بسبب توقف الموارد المالية منذ منتصف مارس الماضي بالتزامن معتوقف النشاط”.

 

وأضاف المصدر: “قرار استئناف دوري القسم الثاني جاء بإجماع أعضاء اللجنة الخماسية ورئيسها عمرو الجنايني، في ظل حرص الجميععلى عودة الحياة الكروية من جديد”.

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…