كتبت - أية سعيد

تمكنت اليوم ضباط مباحث مركز شرطة صدفا بأسيوط، برئاسة الرائد محمد قرشي ومعاونه الرائد أحمد تاج، من إلقاء القبض علي انواع من الأسلحة الثقيلة داخل سيارة نقل قادمة من أسوان إلى القاهرة خلال مرورها بنطاق المركز المذكور حال توجهها إلى القاهرة.

وقد وردا معلومات لضباط فرع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخيرة غير المرخصة بأسيوط، عن وجود ناقلة نصف نقل قيادة المدعو “م.ن.خ”محملة بالخضروات وبها كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخيرة ومضادات الطائرات تتجه إلى أحد قرى مركز صدفا بأسيوط.

وعلي اثر البلاغ اتخذت الجهات الامنيه كل الإجرءات اللازمة لضبط السيارة، وقام فريق أمني لضباط الأسلحة والذخيرة، ضم “العقيد محمد عبدالرحيم رئيس الفرع بأسيوط، والمقدم عبدالغفار الناحل، والنقيب مصطفى عبدالحفيظ”، وبالتنسيق مع اللواء اسعد الذكير مدير امن أسيوط واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية وضباط مباحث مركز صدفا لوضع خطة الضبط والقبض علي سائق السيارة المحملة بالأسلحة.

وتمكنت مباحث مديرية أمن أسيوط، وفريق والفريق الأمني المرافق لها من قطاع الأسلحة والزخيلة، من ضبط السياره وبداخلها  “١٠ رشاشات جرنوف و٣ مضادات للطيارات إضافة إلى ١٠ أجولة ممتلئة والذخيرة المتعددة”.

 

تم  اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة المضبوطات وأمرت بالتحفظ على السيارة وتولت النيابة العامة التحقيق.

‫شاهد أيضًا‬

ضبط قرابة 10 أطنان أسماك فاسدة بـ 4 محافظات خلال 24 ساعة

كتبت – أية سعيد شنت مباحث التموين وشرطة التجارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة، بالتنسي…