‫الرئيسية‬ تقارير نداء لمحافظ الاقصر بتسليط الضوء على تمهيد طريق مستشفى الحميات لمرضى ” كورونا”
تقارير - 2020-04-28

نداء لمحافظ الاقصر بتسليط الضوء على تمهيد طريق مستشفى الحميات لمرضى ” كورونا”

نداء لمحافظ الاقصر بتسليط الضوء على تمهيد طريق مستشفى الحميات لمرضى " كورونا"

نداء لمحافظ الاقصر بتسليط الضوء على تمهيد طريق مستشفى الحميات لمرضى ” كورونا”

جيهان الشبلى

الأخبار المصرية .. التقت مع عدد من أهالى الأقصر الذين اشتكوا من سوء حالة الطرق، وطالبوا المسئولين بالتدخل لرفع كفاءتها، لوقف نزيف الإسفلت ومنع تكرر الحوادث خاصتا بالوقت الحالى لكثرة نقل مصابين كورونا ألى مستشفى الحمايات وعدم الأنارة وعدم تمهيد الطريق .

 
وأكد الأهالى أن معظم هذه الطرق، غير آمنة، بسبب انعدام الإنارة وكثرة الحوادث عليها، وهو ما يجعل الأهالي فى حالة زعر كامل وإذا احتاج أحد الأهالي الذهاب للمستشفي، فإن صعوبة الطريق وخطورته، تجعله مقيد وهو ما يعرض الكثير من الحالات المرضية للخطر ونرى الأن بسبب فيروس كورونا فجميع الحالات تتحول إلى مستشفى الحميات بالاقصر .
 
وأوضح الأهالى أنه بسبب عدم الاهتمام بالرصف الجيد، وقلة كمية الأسفلت وعدم الدقة في عمليات الرصف، وغياب دور الرقابة وانعدام أعمال الصيانة، ينتج عنه تشقق الطرق، مما يؤثر على كفاءتها، وبالتالي تأثر حركة سير السيارات، وهو ما يؤدي لكثرة الحوادث أو بطئها وإضافة إلى ذلك عدم وصول السيارات إلى المستشفى بيكون أخرها موقف الحبيل وبعدها نستأجر توك توك للوصول الى المستشفى مما يؤدى ذلك فى سوء حالة المرضى .
 

وطالب أهالى الاقصر نحن الان فى حالة طوارئ ونطالب المسؤلين بسبب الظروف الراهنة تمهيد شارع مستشفى الحميات ورصفة وتخصيص سيارات اجرة للمرضى لسرعة الوصول الى المستشفى وإنارة الشارع العام لتسهيل الرؤية ليلا .

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…