كتب : كرم الزعمان

كشف مدير الكرة سيد عبد الحفيظ حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول إقامة معسكر داخلي للفريق استغلالا لفترة تعليق النشاط الرياضى، التى تأتى فى إطار التصدى لمكافحة فيروس “كورونا” المستجد، مؤكدًا أن الأمر برمته ستتم مناقشته وحسمه خلال اجتماع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر الأحد المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحات صحفية أن سلامة الجميع تبقى دائما فى المقام الأول، وأن الجهاز الفنى سيبحث اختيار القرار الأمثل للظروف الراهنة، التى يأتى على رأسها ضرورة الحفاظ على السلامة العامة للجميع، وذلك فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى نتخذها جميعا لتصدى لفيروس “كورونا”.

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن اختيار استاد جابوما بالكاميرون لاحتضان المباراة النهائية في الدوري رابطة الأبطال فى نسخته الحالية، مؤكدًا أن الأهلى جاهز تماما لكل الاحتمالات ويسعى لتحقيق هدف واحد وهو التتويج باللقب الأفريقى.

وأشار مدير الكرة إلى أن الأهلى يتعامل دائما مع الأمور خطوة خطوة وأن التفكير فى المباراة النهائية قبل انتهاء نصف النهائى أمر غير منطقى، ومن ثم يبقى التفكير أولا في مواجهة الوداد المغربي التي حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» موعدها في وقت سابق.

وأضاف أن الأهلي يخوض مبارياته الإفريقية بحثا عن هدف واحد وهو استعادة اللقب، الذي يعد الهدف الرئيسي للفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، مشددا على جاهزية الفريق لكل الاحتمالات في هذا الشأن.

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى خصم غرامة المشادة التى وقعت بين ثنائى الفريق رمضان صبحى و أليو بادجى من راتب شهر مارس الجارى، حيث أكد عبد الحفيظ أنه وقع غرامة مالية كبيرة على الثنائى بسبب المشادة القوية التى نشبت بينهما فى مران الفريق أمس ،مؤكدًا أنه أمر مرفوض تماما داخل الأهلي.

‫شاهد أيضًا‬

تعاون مُشترَك بين “كونسبت ميديا” و “وايت هورس”

أحمد نبيل أعلن الإعلامي حمدي الإمام رئيس مجلس إدارة شركة وايت هورس علي صفحاته الرسمية علي …