كتب .ذكريا محمد

بسم الله الرحمن الرحيم

 

‘ وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون’ صدق الله العظيم

بداية اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى جميع موظفين مستشفى اولاد صقر المركزي وعلى رأسهم المدير العام الدكتور محمد إبراهيم المتولى الذي اتمنى له موفور الصحة والعافية على ماأبداه من تطور لهذا الصرح الذي يخدم المرضى وتقديم مساعدته وخدماته لجميع المراجعين بنفسه.

 

والشكر العميق النابع من داخل القلب لطبيب القلب الابيض النقي الدكتور السيد كامل السنجابى رئيس قسم المسالك البولية بالمستشفى الذي نبارك له جهوده القيمة على متابعة حالة اخى ويقوم على خدمة جميع المرضى دون كلل او ملل هو وطاقم الاطباء الاخرين المميزين في التعامل والانسانية والصدق والمعاملة الطيبة ومنهم الدكتور المقيم علي نايفة وجميع الاطباء الموجودين والمناوبين في قسم الرعاية.

 

واتقدم بكل الشكر والتقدير لما لقيناه من استعدادات مهنية وفنية في قسم الطواريء من ممرضين وممرضات واداريين وفنيين وعلى رأسهم الدكتور محمد ابراهيم على جهودهم المبذولة عند دخول ابي قسم الطواريء.

 

كما اتقدم ايضا الى كافة الطواقم الطبية والتمريضية من اطباء وطبيبات وممرضين وممرضات وفنيين واداريين في قسم الرعاية على ماقدموه من جهود واضحة ومباركة واتمنى لهم النجاح في الحياة العملية والعلمية . وعجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل والعرفان الذي بدر منهم اتجاه دخول والدي المستشفى وقسم الرعاية خاصة الذي لاينساه انسان وعمل المعروف يدوم والجميل دائما محفوظ.

 

وانني لاانسى صاحب الوجه البشوش موظف الاستقبال الاستاذ محمد احمد مصطفى والأستاذ عبدالعال أحمد قسم العلاقات العامة والإعلام الذي اقدم له تحية احترام وتقدير واخلاص لعمله الذي يتابع عمله بخدمة المراجعين والمرضى على اكمل وجه من جميع انواع الحرفية وتقديم الرسالة الواضحة والرؤية الصحيحة لهذا الصرح الجميل الذي يتقدم ويزدهر بمثل هؤلاء الموظفين. التي لاتفارقهم الابتسامة ومحبين ومخلصين لعملهم واتمنى له التقدم والانجاز والتقدم الوظيفي.

فما رأيت من كوادر هذا الصرح الجميل الا غير عمل احترافي وعلى مستوى عالمي من الاجتهاد ومتابعة المرضى والعناية بهم على اكمل وجه من الحرفية والابتسامة التي لاتفارق وجوههم.

مع كل احترامي وشكري لجميع الموظفين في مستشفى اولاد صقر المركزي.

‫شاهد أيضًا‬

المؤلف سمير النيل يبحث عن سينما قريبة من الشعب في فيلم بنقدر ظروفك

كتبت: مروة حسن   بعد إنتهاء أول أسبوع تصوير لفيلم بنقدر ظروفك، إخراج أيمن مكرم وبطولة…