كتب.محمد حسين .

كتبت .ناهد فؤاد.

تصوير باسم يوسف

وقال ملاك كمبوند دجلة إن من أهم هذه المشاكل والذى يتعارض مع قرار سيادة رئيس الجمهورية بخصوص احقية المالك بمكان انتظار لسيارته أسفل البرج والذى تعاقد المالك مع الشركة بناء علي ذلك وكما هو منصوص بالعقد ايضا، ولكن بيتم حاليا طرح هذه الجراجات من قبل “المرشدى” للبيع مرة أخرى والتعدي على حقوق حاجزي هذه الوحدات ـ وهذه المشكلة تخص المرحلة الثالثة فقط من المشروع.

واضاف البيان على لسان المُلاك توالت المشاكل عند المعاينة للاستلام كالأتى:
1 ـ تقليص مساحات الوحدات بشكل كبير بجميع مراحل الكمبوند.
2 ـ عدم وجود بنية تحتية للغاز والتليفون الأرضى.
3 ـ تقليص المساحات الخضراء والاماكن الترفيهية بشكل كبير جدا مما يخالف بنود العقد واستبدالها بخدمات استثمارية لصالحه.
4 ـ عدم وجود عزل للأسطح وعدم وجود سقف لبلكونات الدور الأخير بالمرحلة الثالثة مما يخالف الرسم التخطيطي للمرحلة والذي تم البيع على أساسه.
5 ـ تقليص مساحة الحديقة إلى النصف تقريبا لوحدات الدور الأرضي
6 ـ استخدام مياه الشرب فى ري المساحات المزروعة والمسطحات الخضراء مع العلم أن الدولة لا تعطى الحق لأى مطور عقاري في استخدام مياه الشرب في ذلك الأمر.
7 ـ عدم اكتمال الخدمات وتقليص مساحة النادي إلى اقل من النصف.

وهذه المساوئ واضحة بمجرد النظر في المشروع وبالأخص في المرحلة الثالثة من المشروع.
[٢٨/‏٦ ١:٢٠ ص] عبدالخالق: 7 مخالفات في المرحلة الثالثة أخطرهم اهدار مياه الشرب في ري المساحات الخضراء

نظم العشرات من ملاك دجلة بالمز في مدينة أكتوبر الجديدة، صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مقر شركة معمار المرشدي، بسبب إهمال الشركة في الانتهاء من باقي المشروع.
ووجه ملاك كمبوند دجلة في بيان استغاثة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والسادة الوزراء كلآ فى اختصاصه والجهات المعنية من الشركة العقارية المنفذة للكمبوند شركة دجلة للاستثمار العقاري (معمار المرشدى) وما تسببته من ضرر مادى ومعنوي كبير لجميع حاجزي الوحدات عند معاينتهم لاستلام وحداتهم بالمرحلة الثالثة بعد طول انتظار بسبب تأخير من قِبَّل الشركة، وفوجئوا بان الواقع مختلف تماما عن ما هو منصوص عليه بالعقد، وما هو موجود في الرسم التخطيطى للموقع قبل بدأ التنفيذ والذى تم طرحه من قبل المبيعات اثناء التعاقد.
[٢٨/‏٦ ١:٢٠ ص] عبدالخالق: وتابع البيان أن عدد كبير من حاجزى هذه الوحدات وضعوا مدخراتهم منذ اكثر من ست سنوات ولم يستلموا حتى الآن مما تسبب لهم في اضرار جسيمة.

وختتم الملاك بيانهم : نتيجة لعدم التزام المرشدى بتنفيذ بنود العقد وكل ما وعد به الملاك اثناء فترة التعاقد فقد يلجأ حاجزي هذه الوحدات إلى القضاء والمسائلة القانونية ويطالبون بالتدخل السريع من جهات الرقابة في هيئة المجتمعات العمرانية والجهات المعنية لإثبات حالة وإثبات صحة الشكوى ومطابقة العقد بما هو موجود على أرض الواقع.
وجدير بالذكر أن ملاك بافاريا المعادي انضموا لوقفة دجلة أكتوبر الجديدة لعرض مشاكلهم ايضا مع شركة معمار المرشدي والتي طال عليها الزمن من 13 سنة ولم تحل حتي الآن من اهمال في تنفيذ باقي المشروع وحمامات السباحة التي تحولت لمصدر للحشرات

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

إستغاثة ونداء عاجل لكل من يهمه الأمر

كتبت . صفاء دعبس . إلي كل من يهمه الأمر وعلي رأسهم السيد الفاضل معالي رئيس الجمهورية الموق…