كتب .عبدالخالق الهادى. فاطمه الهادى .

 

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية، كواليس غموض العثور على جثة ربة منزل “محفظة قرآن”، والتي عثر عليها مقتولة منذ عدة أيام، ووجدت جثتها بجوار مصرف مياه بمنطقة دائرة مركز شرطة ديرب نجم، حيث تبين أن زوجها من قام بقتلها بعدما اكتشفت خيانته,

وأفادت التحريات أن المتهم إسلام م” 27 سنة، نقاش، أنه قتل زوجته، مستخدماً إسدال الصلاة التى كانت ترتديه، بعد أن خنقها، وتخلص من جثتها في المياه، وأخفي مصوغاتها لإخفاء جريمته وكأنها كانت بدافع السرقة.

ودلت التحريات أن المجني عليها اكتشفت خيانة زوجها لها بإقامة علاقة غير شرعية بسيدة أخرى، ووجود محادثات عبر هاتف المحمول “واتس أب” وذلك قبل وقوع الجريمة التي قرر المتهم التخلص خلالها من زوجته للأبد، وأنهى حياتها بعد أن واجهته بتلك المحادثات، وفضحه امام أسرته.

وقررت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة عصام أيمن، مدير النيابة، ومعرفة محمد أبو الليل، وكيل النائب العام، قرارًا بحبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

المجنى عليها محفظة القرأن

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة غارقة في مياه ترعة “الشيخ عبده”، بمركز شرطة ديرب نجم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أنها لربة منزل تُدعى “عزة حمادة” 23 سنة، مُقيمة بقرية “قرموط صهبرة” بمركز شرطة ديرب نجم، وأنها متغيبة عن منزل أسرتها منذ عدة ساعات مفيما لم تحرر أسرتها بلاغًا باختفائها لعدم انقضاء المدة القانونية الكافية، وصرحت النيابة العامة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.
وأفادت التحريات أن المتهم إسلام م” 27 سنة، نقاش، أنه قتل زوجته، مستخدماً إسدال الصلاة التى كانت ترتديه، بعد أن خنقها، وتخلص من جثتها في المياه، وأخفي مصوغاتها لإخفاء جريمته وكأنها كانت بدافع السرقة. والذي أنهى حياتها بعدما اكتشفت أنه على علاقة غير شرعية بسيدة غيرها.

‫شاهد أيضًا‬

المؤلف سمير النيل يبحث عن سينما قريبة من الشعب في فيلم بنقدر ظروفك

كتبت: مروة حسن   بعد إنتهاء أول أسبوع تصوير لفيلم بنقدر ظروفك، إخراج أيمن مكرم وبطولة…