‫الرئيسية‬ محافظات ” شنط العلاج ” بالمجان مبادرة شبابية لدعم مخالطين كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة بالأقصر
محافظات - منوعات - 2020-05-31

” شنط العلاج ” بالمجان مبادرة شبابية لدعم مخالطين كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة بالأقصر

" شنط العلاج " بالمجان مبادرة شبابية لدعم مخالطين كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة بالأقصر

” شنط العلاج ” بالمجان مبادرة شبابية لدعم مخالطين كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة بالأقصر

الأقصر .. جيهان الشبلى

 

أطلق مجموعة من شباب الأقصر فى الخيرمبادرة بالتعاون المشترك مع د.السيد عبد الجواد وكيل وزاره الصحة لتنفيذ مبادره شنط العلاج للمخالطين للحالات الايجابيه وتم الاتفاق علي تدعيم المباداره بقيادة المنسق العام للمبادرة ا، محمد ربيع الشقيري وذلك في إطار تعليمات الحكومه المصريه ووزاره الصحه بتفعيل دور المشاركه لدعم الجهود الحكوميه في مواجهه فيرس كرونا .

 
وأمر الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر بأن يكون في تعاون بين شباب المبادرة بالكامل وبين الإدارات الصحيه المعانيه في إطار توزيع الادويه اللازمة للمخالطين للحالات الايجابيه بالمحافظة عامة وايضا تقديم الدعم النفسي والمعنوي والارشادات الصحيه المطلوبه للمخالطين أيضا للحالات الايجابيه بالمحافظه واتفق الجميع علي استمرار التفاعل والتعامل والدعم المشترك بينهما في إطار كل مايطلب من دعم قطاع الصحة .
 
كما توجه ” عبد الجواد ” بالشكر لصاحب المبادرة والقائمين عليها من الشباب واثمن هذه المبادرة كما وجه بأن كل من يريد التواصل معنا يتفضل ويريد التفاعل مع وزارة الصحة يتفضل مع المبادرة ولكم جزيل الشكر .
 
وقال الأستاذ محمد ربيع الشقيرى المسئول عن المبادرة: إن المبادرة تستهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم الوعي والإدراك لخطورة الفيروس وسهولة العدوى وكيفية التعامل مع بعضهم البعض وكيفية استخدام المطهرات لحماية أنفسهم وأطفالهم من خطورة هذه الجائحة وتوصيل أى علاج لازم للمخالطين بحالات ” كورونا ” .
 

وأكد المتطوعون أن المبادرة حفاظا على صحة الأهالي ومساهمة في القضاء على فيروس كورونا، حيث إن العمل تطوعي من أجل خدمة الأهالي من خلال توفير جميع المستلزمات العلاجية طبقا لما توصي به وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية.

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…