كتبت.. مريم وحيد الراوي

أثارت تصريحات المؤلف وحيد حامداليوم، عن مشروع يتعرض لسيرة حياة الفنان الراحل أحمد ذكى تفاعل كبير من محبى وعشاق ذكى ومحمد رمضان وذلك بعد إعلان أن رمضان سيكون بطل العمل ، وما أن انتشر هذا الخبر حتى تفاعل الكثيرين معه عبر مواقع التواصل الإجتماعى مثل تويتر وسرعان ما تصدر التريند هاشتاج ” رمضان أفضل من ذكى” حيث أكد من خلاله رواد السوشيال ميديا ثقتهم فى رمضان أنه سيتمكن من لعب الشخصية بشكل كبير رغم التحديات الكبيرة التى تحفل بها شخصية ذكى ، والذى إعتاد على تجسيد أعقد الشخصيات .

أكد الكاتب وحيد حامد انه فى وقت تم التواصل مع المخرج محمد سامى فى أواخر أيام شهر رمضان الماضى ، أثناء عرض مسلسل ” البرنس ” والذى تم من خلاله اقتراح فكرة مشروع تقديم قصة النجم الراحل احمد ذكى ، ورحب بالمشروع وتحمس له ، لافتا ان المشروع فى مرحلة الكتابة .

بينما النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامى تعاونا سويا فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل “البرنس ” الذى حقق نجاحا جماهيرا وقت عرضه وشارك فى البطولة مجموعة من النجوم منهم : احمد زاهر و روچينا و ادوارد ، واخرون من النجوم .

وأضاف وحيد حامد أنه لم يحدد موعدا لكى يبدا فى كتابة المشروع ، مشيرا إلى أن المخرج محمد سامى أكد له أن العمل سيعرض فى موسم رمضان ٢٠٢٢م، وأنه لم يتعاقد عليه حتى الأن مع أى جهة منتجة فهى مجرد فكرة قائمة حتى الأن .

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

بوسى صبرى ممثلة ٠٠ احلامى فى التمثيل ليس لها حدود

كتب ..مصطفي حجازي صرحت النجمة الجديدة بوسى صبرى أنها تمتلك طموح كبير فى مهنة التمثيل ومنذ …