ارشيفية - قسم ثانِ شبرا الخيمة
كتبت - أية سعيد 

 

أمرت نيابة قسم ثانِ شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، بدفن جثة سائق، عقب مناظرة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت النيابة العامة بطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد اسماعيل عبدالله مأمورقسم ثان شبرا الخيمة التابع للمحافظة، بتلقية إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول سائق جثة هامدة متأثراً أثر طعنه بالصدر.

وبالفحص والتحرى بمعرفة المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه “عاطل”، قام بقتله بمفك إثر مشادة كلامية حدثت بينهما تطورت لمشاجرة، وأن المتهم طلب من المجني عليه التوك توك” الخاص به للذهاب لأحد الأمكان، لكنه رفض فقام الأول بالتعدي على الثاني محدثاً إصابته التي اودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم التحفظ على أداة الواقعة المستخدمة وعبارة عن “مفك”، كما تم التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة التى أصدرت قرارها السابق والتي تتابع التحقيقات للوقوف على ملابسات ومستجدات حول الواقعة.

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

ضبط قرابة 10 أطنان أسماك فاسدة بـ 4 محافظات خلال 24 ساعة

كتبت – أية سعيد شنت مباحث التموين وشرطة التجارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة، بالتنسي…