‫الرئيسية‬ محافظات برلمانى أقصرى…يسلم فندقًا سياحيًا وقرية لـ”الصحة” لعزل مصابي “كورونا”
محافظات - 2020-06-11

برلمانى أقصرى…يسلم فندقًا سياحيًا وقرية لـ”الصحة” لعزل مصابي “كورونا”

النائب أحمد إدريس يسلم للصحة فندقاً وقرية سياحية لعزل مصابى كورونا

ادريس ...يسلم فندقًا سياحيًا وقرية لـ"الصحة" لعزل مصابي "كورونا" بالأقصر

برلمانى أقصرى…يسلم فندقًا سياحيًا وقرية لـ”الصحة” لعزل مصابي “كورونا”

الاقصر– جيهان الشبلى

تقدم النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، بمذكرة إلى الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتسليم فندقًا سياحيًا وقرية كائنتان بالمحافظة، يصلحان أن يكونا مستشفى عزل لعلاج مصابي فيروس “كورونا” المستجد بعد تجهيزها من جانب اللجنة الوزارية المعنية بمواجهة الأزمة.

-وقال “إدريس”- في مذكرته التي تلقى المكتب الفني لوزيرة الصحة نسخة منها – كل ما نقدمه من دعم لمصر ولأهالينا في الأقصر، هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها، وعلى خيرها تربينا، وفي مدارسها وجامعاتها تعلمنا، في إطار مسئؤليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطني بأمان وسلام.

وأضاف “إدريس”، تمر مصر حاليا بأزمة طارئة تستدعى منا جميعا أن نكون يدا واحدة مع بلدنا، وأن يكون الاصطفاف والتراحم والترابط والالتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطي هذا الوقت الاستثنائي، من خلال دعم جهود الدولة لاحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا.

وأكد أن “مصر دولة كبيرة وقوية بقيادتها الرشيدة ومعدن شعبها الأصيل الذي يظهر في الأزمات ويؤكد قدرته على اجتيازها، مشددا عل أن هذا الأمر ليس وقت حساب المكسب والخسارة إنه وقت التفكير في مصر أولا وقبل كل شيء”.

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر 

قيادات كلية الطب بجامعة جنوب الوادى يزرون مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر  جيهان الشبلى   است…