متابعة صفاء دعبس

ظهر اسم الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم السبت، في المركز الأول في قائمة الترند المصرى،  بعد دقائق من إعلان قرار تأجيل الدراسة لمدة أسبوعين، وظهر ضمن الأكثر تداولا بين رواد المواقع، كما برز هاشتاجات أخرى متعلقة بتعليق الدراسة، أبرزها :”تأجيل الدراسة في مصر”بدءا من غد يوم الأحد حيث اثارا قرار الرئيس السيسي بتعليق الدراسة  في الجامعات والمدارس، ردود أفعال إيجابية، كثيرة بين مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى على اختلافها، معربين عن فرحتهم بقرار الرئيس بتأجيل الدراسة، لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، ولحماية الطلاب من الإصابة به.

 

 

 

 ونشر طلاب من جميع الفئات  العمرية  صورا لشباب صغيرين يمسكون الموبايلات بإياديهم، وبها صورة السيسى، وعلق عليها :”فرحة المصريين بقرار تأجيل الدراسة عالمية، القرار دا زود شعبية الريس على الأخر، الناس مبسوطة فعلا”، وتداولوا صورة للرئيس، تحت اسم “شهادة ميلاد بطل”، الاسم نور عينينا، المهنة حامى قلوب المصريين، فصيلة الدم عسل نحل وشهد مكرر”.

 

كما رحب عدد من المشاهير والفنانين بقرار تعليق الدراسة، فغرد الفنان محمد البزاوى :” شكرا على قرار وقف الدراسة في الجامعات و المدارس وأرجو وقف أي سنتر دراسي برضه لأنهم هايشتغلوا على التوقف ده .. أكيد أكل العيش مهم بس الأهم إننا نحافظ على صحتنا وصحة أولادنا عشان نعرف نأكل عيش بعد كده”.

وغرد الفنان الشاب أحمد صلاح حسنى:”شكرًا على قرار تعليق التعليم المهم أحنا كمان في بيوتنا ومع الأقارب والأصدقاء أن نتعامل بوعي صحي.. ولادنا مستقبلنا”.

 

وفي نفس الوقت غرد عدد من مستخدمى موقع تويتر، مرحبين بقرار تعليق الدراسة، فقال أحدهم: السيسي ادخل الفرحة على قلوب المصريين”، وقال آخر:”نحب نوجه الشكر لرجل الدولة الأول ورجل المهام الصعبة لاستجابته السريعة لمطالبنا وخوفه وتقديره لصحة الطلاب وتحيا مصر 3 مرات ويحيا الرئيس السيسي دائماً وأبداً”.

وعلي صعيد آخر غرد مدون آخر :”السيسي محب البلد و عارف قد ايه خطورة الوباء دا”، وغرد آخر:”القرار دا مهم جدا في التوقيت دا عشان نمنع تفشى فيروس كورونا، وربنا يحافظ على ولادنا”.

كما نشربعض رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك بعض الفيديوهات للرئيس “انتوا ماتعرفوش أن انتم نور عنينا ولا ايه”مشيدين بقرار الرئيس السيسي بقرار تأجيل الدراسة .

 

https://twitter.com/safadabesjourn/status/1238958019754561537?s=09

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

بوسى صبرى ممثلة ٠٠ احلامى فى التمثيل ليس لها حدود

كتب ..مصطفي حجازي صرحت النجمة الجديدة بوسى صبرى أنها تمتلك طموح كبير فى مهنة التمثيل ومنذ …