كتبت : هدي العيسوي

قال صانع المحتوى العراقي، منتظر سعدي بيكاتشو، إنه صناعة المحتوى تعد مستقبل الشباب في ظل التقدم التكنولوجي الهائل في وسائل الانترنت وانتشار الأجهزة الذكية، مؤكدا أنه يجب استغلال الوقت بشيء إيجابي بدلا من ضياعه في اللعب والتصفح على الانترنت.

ونصح بيكاتشو، الشباب العربي، بالبحث عن كل جديد في وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت للاستفادة منه وصقل مهاراته حتى يكتسب خبرات من الغير.

وناشدهم بالبدء فورا في المجال الذي يهووه للتدريب واكتساب الخبرات عن طريق التجارب، مشيرا إلى أنه مستعد للإجابة عن أي استفسار يخص تعلم صناعة المحتوى للهاوين والمبتدئين في هذا المجال.

وأضاف، أن تعلم صناعة المحتوى قد يبدوا صعبا في بداياته ولكنه مع التدريب المستمر يمكن تحقيق دخل مناسب، خاصة وأن أغلب الشركات العالمية بدأت تستغل الانترنت في الإعلان عن منتجاتها إلكترونيا ة، لذلك يجب استغلال الشباب لهذه الفرص الذهبية وعمل قنوات على اليوتيوب لتحقيق دخل.

وأوضح أن هناك بعض الخطوات التي تمر بها عملية صناعة المحتوى من التخطيط والأفكار والإلهام والتسويق، حتى يمكن عمل محتوى جذاب، يمكن من خلاله جني الأرباح المختلفة عن طريق الانترنت، وذلك يتطلب الاضطلاع بشكل مستمر على كل ما هو جديد.

ولفت إلى أن هذا المجال بات مطلوبا بشكل كبير، مع التقدم التكنولوجي الهائل في وسائل الانترنت وانتشار الأجهزة الذكية، والاعتماد عليها في كثير من الأعمال حاليا.

اترك رد

‫شاهد أيضًا‬

تعاون مُشترَك بين “كونسبت ميديا” و “وايت هورس”

أحمد نبيل أعلن الإعلامي حمدي الإمام رئيس مجلس إدارة شركة وايت هورس علي صفحاته الرسمية علي …