عاد الفنان النجم مجدي سعد للساحه الفنية بعد عدة سنوات غياب ، ذاك الموهبه صاحب الصوت الثقيل التي إحترمت فنها في ظل ركاكة الذوق الغنائي بعد إنتشار ظاهرة المهرجانات .
بقدر سعادتي لهذه العودة .. بقدر تلهفي على من ذا الذي قرر وضع ثقته وماله لينتج لهذا الصوت العريق مرة آخرى ليعيد الفن لمساره الصحيح .
وقد كان لشركة “سيمفوني ميديا برودكشن ” الحظ في أن تكون أول شركة للتعامل مع الفنان مجدي سعد بعد عودته والذي صاحبها رجل الأعمال / فادي وهبة ذو الشخصية المتطلعة التي تحترم الفن والأصوات الجميلة .
ولم يكن ذلك هو أول تعامل لرجل الأعمال فادي وهبة مع الفنانين ، ولكنه أنتج أغنية للنجم الموهوب محمد نور بعنوان “بتكلم عنك”، وكان من الغريب أنه يهتم برجوع الفن المصري لمساره الحقيقي لأنه يقطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن مع ذلك كان كل تفكيره بأن يهتم بالمواهب العربيه الحقيقية ويريد أن يفخر و يتشرف بهم أمام العالم أجمع.

و فاجأت الشركة الجمهور بأنها في خطة للتعاقد مع مجموعة من الفنانين المشهورين مثل الفنان محمد نور و النجم نادر نور والنجمة سمية والنجم طارق الشيخ والعديد من الأصوات الجديدة مثل مؤمن قطامين وغيرهم التي إكتشفها رجل الأعمال كما قرر أن تكون الفترة القادمة هي فترة نزول أعمال تليق بالفن العربي و المصري و تليق بالمستمعين و ذوقهم العالي.
إنها صورة مشرفة لمصري يحارب هبوط و إسفاف الذوق العام و يساعد على رجوع الفن الغنائي لمساره الطبيعي .

إبن مكرم

‫شاهد أيضًا‬

صابرين جلال تكتب الزواج في بيت العائلة

الزواج فى بيت العائلة نعمة أم نقمة؟  اختلفت الأراء باختلاف الحالات فهناك من يرى التجمع فى …